الدرك الملكي بقلعة السراغنة يعتقل منظم سباق الدراجات النارية بالرهان المتسبب في وفاة ثلاثة شبان واصابة اخرين بكسور وجروح متفاوتة الخطورة

Publié: juillet 16, 2016 dans Actualité

الدرك

ذكر مصدر جد مطلع، ان عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي، تمكنت من اعتقال منظم السباق بالدراجات النارية بالرهان، والذي اودى في الساعات الاولى من يوم اول امس الخميس، بمصرع شابين توفيا في الحين جراء قوة الاصطدام بسيارة من الحجم الكبير كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، على بعد حوالي اربعة كيلومترات بالطريق الرابطة قلعة السراغنة ببن جرير، ووفاة شاب لايتجاوز عمره الثمانية عشرة ربيعا، بمستشفى ابن طفيل اثر تاثره بجروح بليغة اصيب بها على مستوى الراس. واصابة اخرين بكسور وجروح متفاوتة الخطورة وخسائر مادية جسيمة في صفوف اكثر من ثلاثين دراجيا.
وقال نفس المصدر، ان المتهم كان يقوم باعادة تركيب قطعة تسمى ب « الكيت » تعمل عند اضافتها لمحرك الدراجات النارية على السير بسرعة قد تصل الى 130 كيلومتر في الساعة، لاصحاب الدراجات الراغبين في استعمالها لمثل هذه السباقات التي تسببت في اكثر من مرة في وقوع حوادث مميتة بالعديد من المناطق الاقليم.
واضاف المصدر ذاته، أن الضابطة القضائية استمعت للشخص الموقوف بناء على تعليمات النيابة العامة، واستمعت ايضا الى بعض العناصر التي كانت حاضرة في السباق ليلة الحادثة، واكدوا انهم كانوا يستعملون ثلاث دراجات نارية في ملكه، مقابل تسليمه مبلغا ماليا يتم تحديده مسبقا قبل المشاركة واضافة مبلغ اخر يتم دفعه في حالة الفوز بالرهان .
وحسب نفس المصدر فقد قررت السلطات القضائية متابعة المتسبب في وفاة ثلاثة اشخاص،لوضع حد لما تعرفه الطريق من فوضى خطيرة سبق للعديد من المواطنين ان قدموا في شانها شكايات للدرك الملكي قبل فاجعة يوم الخميس الاخير

http://marrakechalaan.com/

Les commentaires sont fermés.