درك سطات يداهم وكرا لصناعة الماحيا ويحجز أزيد من 200 لتر

Publié: octobre 7, 2015 dans Actualité
indexأكدت مصادر هبة بريس، أن حملة تمشيطية قادها قائد سرية الدرك الملكي بسطات رفقة معاونيه قبل قليل من اليوم (الثلاثاء)، بعموم تراب منطقة قيصر وابن احمد اسفرت عن اعتقال شخص وحجز كميات كبيرة من ماء الحياة المعروفة اختصارا ب(الماحيا) وكميات كبيرة من الكيف وطابا.
وأضافت مصادرنا، ان العملية الأولى استهدفت مداهمة وكر لتصنيع ماء الحياة بالجماعة القروية قيصر، حيث تم حجز ما يزيد عن 200 لتر من الماحيا وحوالي 60 كيلو غرام من الكيف.
كما أسفرت العملية الأخرى التي همت تراب منطقة ابن احمد، عن توقيف أحد الأشخاص وحجز مايقارب 80 كيلو غرام من الكيف و10 كيلوغرامات من طابا.
و أشارت ذات المصادر، أنه أثناء مداهمة رجال الدرك للمحل الذي يصنع فيه الماحيا و جدوا كمية كبيرة من المادة الخام مخمرة تنتظر التصنيع إضافة إلى الوسائل التي تتم بها عملية التقطير، فيما لم يتم القبض على صاحبها الذي لاذ بالفرار فور علمه بالحادث.
و للإشارة فقد كثفت مصالح الدرك الملكي بسطات تحت اشراف قائد السرية من تحركاتها لتنقية الإقليم من مروجي المخدرات بجميع أصنافها، إذ لقي هذا استحسان ساكنة الإقليم و المدينة لما تقوم به عناصر الدرك لحماية و سلامة أمن و صحة المواطنين.

Les commentaires sont fermés.