الدرك الملكي باولاد تايمة يوجه ضربه قاضية لاحد اكبر مهربي الدقيق المدعم

Publié: septembre 20, 2015 dans Actualité

054a70216491cbتوصل الدرك الملكي باولاد تاية باخبارية ليلة امس حوالي العاشرة ليلا تفيد بوجود شاحنة مشبوهة تتردد باستمرار على احد المنازل بدوار عريض جماعة سيدي بوموسى باقليم تارودانت. وفور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان حيت تم ضبط عدة اشخاص و هم بصدد افراغ اطنان من الدقيق المدعم بالمنزل المذكور، حيث بلغت الكمية المحجوزة حوالي 38 طنا من الدقيق المهرب من الاقاليم الجنوبية، بالاضافة الى شاحنة و سيارة من نوع فورد ترونزيت، وآلة كهربائية الاعادة خياطة الاكياس، حيث يتم افراغ الدقيق المدعم في اكياس من فئة 25 كيلو كرام لتمويه المراقبين.
وحسب ما توصلت اليه سوس 24 من مصادر موثوقة فان الشاحنة في ملكية شركة مرخصة لها لبيع الخمور، حيث تقوم بامداد المناطق الجنوبية بالخمور، وتعود محملة بالدقيق المدعم لبيعه بالسوق الداخلية. وخلال نفس العملية تم اعتقال مسير شركة بيع الخمور بمعية صهر المشتري صاحب البضاعة الذي يكتري المنزل ومالك المنزل واربعة عمال كانو بصدد انزال الحمولة.
هذا وتم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم على انظار النيابة العامة، في حين تم وضع المحجوزات بالمستودع الجماعي بعين شعيب.

Source : http://www.souss24.com/

Les commentaires sont fermés.