مصالح الدرك الملكي بمولاي عبدالله تحجز عدد من اللحوم والأسماك الفاسدة

Publié: août 17, 2014 dans Actualité
Tags:, ,

Image5551تمكنت عناصر الدرك التابعة لمركز مولاي عبد الله بالجديدة، يوم السبت 16 غشت 2014، من حجز حوالي طنين من الأسماك من النوع الرفيع  و لحوم  الأبقار و الخنزير و قطع الدجاج ومواد أخرى فاسدة نتيجة عملية نقل غير قانونية لهذه الكميات لمسافة تقارب 10 كيلومترات.

وكان أحد  المستخدمين بالشركة قد قاموا بنقلها من ثلاجة كبيرة خاصة بتخزين المواد الغذائية المتواجدة باحدى الوحدات الصناعية الكبيرة بالجرف الاصفر ، إلى ثلاجة  أخرى متواجدة بوحدة صناعية أخرى داخل المركب الصناعي الجرف الأصفر  والتابعة كذلك لنفس الشركة الآسيوية ، وهي المواد التي تستعمل في إعداد الوجبات الخاصة بالمستخدمين الكوريين و الفيليبينيين بشكل خاص العاملين بهذه الشركة الآسيوية والبالغ عددهم حوالي 3000 مستخدم وإطار .

و كانت دورية للدرك، قد توصلت بإخبارية تفيد بعملية نقل تلك المواد حيث تم ضبط سيارة نقل البضائع محملة بكميات من المواد الفاسدة ، وبعد استفسار سائقها المستخدم لدى الشركة الآسيوية اعترف بنقله لكمية أخرى بنفس الطريقة إلى ثلاجة متواجدة بداخل مركب الجرف الأصفر حيث انتقلت عناصر الدرك إلى عين المكان وقامت بحجز المزيد من اللحوم و الأسماك الفاسدة بثلاجة لا تصلح لتخزين تلك المواد في ظروف لائقة.

هذا وقد تم نقل تلك المواد المحجوزة إلى المحجز البلدي و تم التخلص منها بحضور اللجنة الطبية و ممثلي السلطات المحلية وبحضور ممثل شركة  الشركة الآسيوية. وقد فتحت عناصر الدرك تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات.

Source : http://azemmourinfo24.com

Les commentaires sont fermés.