إيقاف المتهم بقتل ثلاثة أشخاص بالحسيمة

Publié: décembre 13, 2012 dans Actualité, NOUVELLES TECHNOLOGIES, VIDEOS

أعادت مصالح الدرك الملكي بالحسيمة، ظهر أول أمس (الاثنين)، تمثيل فصول جريمة مقتل ثلاثة أشخاص بالجماعة القروية شقران بإقليم الحسيمة، بحضور جهات قضائية وأمنية.
وتمكنت مصالح الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا في الموضوع مباشرة بعد العثور على ثلاث جثث، اثنتان منها داخل سيارة من نوع  «ستروين»  تحمل لوحة ترقيم إسبانية، فيما الثالثة ملقاة بجانب الطريق، خلال فترة وجيزة، من التعرف على هوية الجاني واعتقاله.
وأفادت مصادر محلية بإقليم الحسيمة أنه تم إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه جريمة قتل الضحايا بناء على التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة، إثر العثور على ثلاث جثث بها آثار جروح قاتلة بواسطة سلاح قنص، صباح السبت الماضي.
ويتعلق الأمر بمروج مخدرات كان في نزاع مع أحد الضحايا. وحسب تصريحاته، فإن أحد الضحايا واثنين من إخوته كانوا استولوا على 38 كيلوغراما من الشيرا في ملكيته.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم استرجاع سلاح الجريمة الذي كان مخبأ لدى شخص متواطئ مع المشتبه فيه، مشيرة إلى حجز سلاحي قنص آخرين تعود ملكيتهما للمتهم، إضافة إلى إيقاف الشخص المتواطئ المذكور، وكذا أخوي الضحية الضالعين في الاتجار في المخدرات، وتقديمهم إلى العدالة.

Source : http://www.assabah.press.ma

Les commentaires sont fermés.