العثورعلى جثث 3 اشخاص قتلوا رميا بالرصاص بجماعة شقران اقليم الحسيمة

Publié: décembre 10, 2012 dans Actualité, NOUVELLES TECHNOLOGIES, VIDEOS

اهتزت ساكنة جماعة شقران ومعها الراي المحلي باقليم الحسيمة صباح هذا اليوم السبت 8 دجنبر على وقع جريمة قتل غامضة بعد العثور على جثث ثلاثة اشخاص قتلوا رميا بالرصاص باحدى المناطق الجبلية بالجماعة.

واكدت مصادر مطلعة ان مواطنون عثرواعلى جثث ثلاثة قتلى قضوا رميا بالرصاص ليلة الجمعة- السبت، جثتين من الجثث الثلاثة داخل سيارة خفيفة من نوع « سيتروين » مرقمة باسبانيا في منطقة جبلية معزولة، مضيفة ان الجثث الثلاثة تبدو عليها اثار الطلقات النارية.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي و المصالح المختصة الى مسرح الجريمة من اجل جمع المعلومات الاولية وتحرير محضر معاينة، قبل ان يتم نقل الجثث الثلاثة الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي بالحسيمة من اجل التشريح.

وفي ظل غياب اي تقرير رسمي حول الحادث الى حد الان، لم تستبعد نفس المصادر ان تكون للجريمة علاقة بتجارة المخدرات لكون المنطقة يستعملها تجار المخدرات كمسلك لهم لنقل بضاعتهم من منطقة كتامة بعيدا عن انظار العناصر الامنية.

وينحدر اثنين من الهالكين الثلاثة من جماعة اربعاء تاوريرت الاول يبلغ من العمر 16 سنة والثاني مقيم بالديار الالمانية فيما ينحدر الضحية الثالث من دوار « تاغزوث نتاسا » التابع لاقليم الدريوش.

ألمصدرhttp://www.driouchcity.net/ :

Les commentaires sont fermés.