درك وجدة يحجز 3480 علبة سجائر مهربة من الجزائر

Publié: octobre 12, 2012 dans Actualité, NOUVELLES TECHNOLOGIES, VIDEOS

تمكنت فرقة من كوكبة الدراجات النارية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة ، صباح اليوم الجمعة 12/10/2012 في حدود الساعة الحادية عشر زوالا ، من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من السجائر المهربة من الجزائر تقدر ب 3480 علبة ، كانت على مثن سيارة من نوع KIA .
وجاءت هذه العملية ، بعد أن امتنع صاحب السيارة عن التوقف بأحد نقاط المراقبة الخاصة بعناصر الدرك الملكي بالمدخل الشمالي لمدينة وجدة على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين مدينتي وجدة و طنجة ( 8 كلم شمال المدينة بالقرب من مطار وجدة أنكاد ) ، ليقرر تغيير مساره و الهرب بسرعة جنونية باتجاه وسط المدينة ، ما جعل عناصر الدرك تطارده .
وحسب ما أكدته مصادر عليمة لشبكة العيون 24 الإخبارية ،  فإن سائق السيارة تمكن من الفرار بعد تخليه عن السيارة وسط أحد أحياء مدينة وجدة ، مستغلا الأزقة الضيقة و الازدحام .
و قد قامت عناصر الدرك الملكي بوجدة ، بفتح تحقيق في الموضوع أفضى إلى التعرف على هوية العقل المدبر لهذه العملية فيما ما زال البحث جاريا عن شركاء محتملين .
يشار أنه منذ مطلع السنة الجارية ، تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بوجدة من حجز أكثر من 70340 علبة سجائر مهربة ، كما تم إلقاء القبض على العديد من المتورطين في هذه العمليات.

المصدر : http://www.elaioun24.com

commentaires
  1. […] درك وجدة يحجز 3480 علبة سجائر مهربة من الجزائر. […]